[Skip to content]

Search our Site
طبيب على الإنترنتبوابة المعلومات عن السياحة الطبية للمرضى العرب
بحث سريع

ابحث عن طبيب أو عيادة أو شركة خدمات صحية في الخارج

.

كريستينا تشوي: استشاري جراحة الثدي، لندن

استشاري جراحة الثدي، لندن

السيدة كريستينا تشوي هي استشاري عمليات تجميل الثدي التي يتم إجرائها جراحيًا (Oncoplastic Breast Surgeon) في معهد لندن بريست في مقاطعة هارلي ستريت الطبية، وهي تتخصص في جراحة إعادة ترميم الثدي، وفي إجراء خزعة للغدد اللمفاوية حول الثدي بطريقة السنتينيل، وتكبير الثدي عن طريق شفط الدهون وتحويلها لمنطقة الثدي (lipofilling)، وجراحة الثدي التجميلية.

اعرض هذه الصفحة بالإنجليزية


جرّاحة ثدي خبيرة

السيدة كريستينا تشوي هي زميل في الكلية الملكية الأسترالية للجراحين، وحاصلة على زمالة متخصصة من الكلية الملكية للجراحين، وهي أيضًا زميل في الكلية الملكية للجراحين في هونغ كونغ، حيث تخرجت من كلية الطب في جامعة سيدني، ثم واصلت إتمامها لتدريبها الجراحي بعد تخرجها في وحدات تدريبية في أستراليا وهونغ كونغ والمملكة المتحدة، بما في ذلك تدريبها في مستشفى سانت بارثولوميو ومستشفى رويال مارسدن في لندن، قبل أن تتفرغ لممارسة عملها في القطاع الخاص، حيث شغلت منصب استشاري جراحة الثدي ورئيسة قسم جراحة الثدي في مستشفى جامعة هومرتن حتى عام 2007، وهي الآن مديرًا حاليًا لجمعية هوب الخيرية لمكافحة سرطان الثدي.

واستقر عملها الآن في معهد لندن بريست، وهو عبارة عن مؤسسة رائدة ومستقلة تجمع الأخصائيين المشهورين عالميًا في مجال سرطان الثدي، حيث تعمل السيدة تشوي كأحد أعضاء فريق من الخبراء ومتعددي التخصصات لتقدم تشخيصًا دقيقًا وأحدث العلاجات على الإطلاق لكلاً من أمراض الثدي الحميدة وسرطان الثدي.

 

الأمراض التي يتم علاجها

تقدم السيدة تشوي استشارة متخصصة لعلاج أمراض الثدي، مثل:

  • كتل الثدي
  • إفرازات الحلمة
  • الطفح أو الحكة التي تصيب المنطقة المحيطة بالحلمة
  • ألم ووجع الثدي
  • أورام وتورم الثدي للذكور - تثدي الرجل
  • أورام وتورم تحت الإبط
  • سرطان الثدي الوراثي (تقييم خطر الإصابة بسرطان الثدي وراثيًا، وتقليل خطر استئصال الثدي، وتقديم المشورة بخصوص المخاطر الجينية) 

 

علاج تخصصي لسرطان الثدي

تنتهج السيدة تشوي إجراء عمليات تجميل الثدي خلال العملية الجراحية لسرطان الثدي، إلتزامًا منها بمساعدة كل مريض على إيجاد العلاج الأمثل له بالتحديد، حيث تجمع بين أحدث تقنيات الحفاظ على الثدي وبين عمليات التجميل الجراحية العصرية، كعمليات الزرع، والسديلة الجلدية وتطعيم الحلمة ونقل الدهون. ويؤدي إجراء عمليات التجميل خلال العملية الجراحية إلى نتائج تجميلية ممتازة مقارنة بالتقنيات المعمول بها في السابق، حيث يمكن القيام به مباشرة بعد استئصال السرطان.

تجيد السيدة تشوي أيضًا إجراء خزعة للغدد اللمفاوية حول الثدي بطريقة السنتينيل، وهي تقنية متخصصة يمكنها إختبار عينة الغدد اللمفاوية تحت الإبط لتحديد ما إذا انتشرت خلايا السرطان من الثدي إلى مناطق أخرى. حيث يتم الكشف عن الغدد اللمفاوية الأولى أو السنتينيلية ويتم إزالتها وفحصها من قبل أخصائي، عن طريق الحقن بصبغة زرقاء و/أو مشعة. وفي حالة عدم وجود أية خلايا سرطانية بالغدد يمكن اتخاذ القرار بعدم إجراء أية جراحة أخرى لمنطقة تحت الإبط، تجنبًا للمشاكل المصاحبة لإزالة الخلايا السرطانية، كالألم وتصلب الذراع وتضخم الأوعية اللمفاوية. ولكن في حالة احتواء الغدد السنتينيلية على خلايا سرطانية سيتطلب ذلك إزالة كل الغدد الليمفاوية الموجودة تحت الإبط.

 

جراحة الثدي التجميلية

تقدم السيدة تشوي مجموعة كاملة من عمليات تجميل وإعادة ترميم الثدي، بما في ذلك تصغير الثدي، وتكبير الثدي، ورفع الثدي، ونقل الدهون.

 

اهتمامات بحثية

تلعب السيدة تشوي دورًا فعالاً في المجال البحثي، وهي قد قامت بنشر أوراقًا بحثية في مجلات طبية رائدة -وتمت مراجعة الأوراق من قبل أقرانها- في مجال تجنب استئصال الجلد وإعادة ترميمه، وسرطان الأقنية غير الغازي، وتكبير الثدي عن طريق نقل الدهون.

وتتضمن المشاريع الحالية التي تشارك فيها السيدة تشوي على:

  • دراسة عن مصفوفات الجين وبيانات ديموغرافية لنساء شابات، بالتحديد نساء أفرو-كاريبيين ومجموعات عرقية أخرى، تبين مدى إصابتهن بسرطان الثدي - بالتنسيق مع قسم علم الأمراض في مستشفى سانت بارثولوميو
  • بحث عن العوائق التي تواجهها المرأة عند وصولها لمرحلة التشخيص والعلاج الأوّلي لسرطان الثدي عند مجموعات عرقية متنوعة - بالتنسيق مع مستشفى كينج كوليدج ويُعرض حاليًا في برلمان مجموعة الأقلية العرقية للسود الأفرو-كاريبيين.
  • تطوير لنموذج يستغرق 23 ساعة للإفراز المبكر بعد جراحة سرطان الثدي
  • تنقيح - لتحديد ما إذا كانت الغدد السنتينيلية الأكثر عددًا تصلح لاستخدامها للتنبؤ بحالة الغدد عند الكشف عن سرطان الثدي

 

مطبوعات رئيسية

تجنب استئصال الحلمة باستخدام شق نصفي حول اللعوة، مع أو بدون امتدادات جانبية-وسطى، والوصول لنتائج طبية جيدة ولرضا المريض، مركز محتمل واحد لدراسة بالملاحظة.  بقلم الحاجي شحادة ه، هيدون ه، وزير ي، كارمايكل أر، تشوي ك، قاسم أ، مقبل ك، آم ج سرغ. 2016

الوصول لنتائج طبية جيدة ولرضا المريض باستخدام مصفوفة جلد لا خلوية مستمدة من الأبقار (SurgiMend™) في عملية إعادة الترميم الفورية القائمة على الزرع التالية لتجنب استئصال الجلد: مركز محتمل واحد لدراسة بالملاحظة. بقلم هيدون ه، قاسم أ، مانسون أ، تشوي ك، كارمايكل أر، مقبل ك، سرغ أونقل. 2016

العلاج الحالي لسرطان الأقنية غير الغازي.  بقلم تشوي ك، مقبل ك، و. ج. س. أ. 2015

نحو علاج أمثل لسرطان الأقنية غير الغازي.  بقلم تشوي ك، مقبل ك، و. ج. س. أ. 2014

تقييم النتيجة الطبية مباشرة بعد عملية إعادة ترميم الثدي: مقارنة احتمالات أربع أساليب. بقلم جوي ج، كودايابراث ج، تان س م، فاليكو إل، تشوي ك، في مجال جراحة إعادة الترميم التجميلية. 2005

إعادة ترميم فورية للثدي باستخدام أنسجة مزروعة تشريحية ثنائية الأبعاد دائمة التوسع: تحليل احتمال الوصول للنتيجة المرضية للمريض. بقلم ماكسويل ج ب، جوي ج، فاليكو إل، تشوي ك، آهيرن ر، ورد أ. في مجال جراحة إعادة الترميم التجميلية. 2003

متنبؤون بنتائج جانبية إيجابية بعد الاستئصال الموضعي لسرطان الأقنية غير الغازي. بقلم مقبل ك، تشوي ك، ج سرغ. 2001

العلاج الإشعاعي المساعد لسرطان الأقنية غير الغازي. بقلم مقبل ك، تشوي ك، كاربنتر ر، لانسيت. 2000

 

تفاصيل الاتصال

الآنسة كريستينا تشوي
The London Breast Institute
The Princess Grace Hospital
42-52 Nottingham Place
London
W1U 5NY

الهاتف: 02079082040
الفاكس: 02079082275
البريد الإلكتروني: christinachoy@hotmail.com


الموقع على الخريطة

اعرض خريطة أكبر

 هل تزور هارلي ستريت ولست ملم بالأماكن هناك؟ اضغط هنا لتحميل خريطة منطقة هارلي ستريت التي تبين مواقع المستشفيات المحلية، ومحطات مترو الأنفاق، وأرقام المنازل في هارلي ستريت وويمبول ستريت.

View this page in English

إخلاء مسؤولية
شركة إنتويشن للتواصل المحدودة لا تتحمل مسؤولية المعلومات المنشورة على هذا الموقع المتعلقة والتي تخص المعلنين ومنتجاتهم وخدماتهم. اقرأ بيان
إخلاء المسؤولية كاملاً.