[Skip to content]

Search our Site
طبيب على الإنترنتبوابة المعلومات عن السياحة الطبية للمرضى العرب
بحث سريع

ابحث عن طبيب أو عيادة أو شركة خدمات صحية في الخارج

.

مركز إمبيو الطبي: عيادة علاج العقم و التلقيح الصناعي في اليونان، أثينا

مركز إمبيو الطبي

 في مركز إمبيو للتلقيح الصناعي، هم يؤمنون بأن أفضل تجربة خصوبة هي تلك التي تجكع بين عناية حنونة مرتكزة على المريض مع استخدام أحدث تكنولوجيا الانجاب الرائدة.

أعرض هذه الصفحة باللغة الإنجليزية

قد تأسس مركز إمبيو الطبي في أثينا في اليونان منذ العام 1997، و قد قام منذ ذلك الحين بتوفير مجموعة واسعة من تشخيصات و علاجات العقم للأزواج. قد تم تصميم عياداتهم و مختبراتهم الحديثة لكي يوفروا لك الخدمات الشاملة و المرنة على أعلى مستوى عن طريق استخدام أحدث أساليب مساعدة الحمل.

يقوم كلا من الطاقم الطبيو العلمي لهذه العيادة المتخصصة في التلقيح الاصطناعي، بقيادة الدكتور ثانوس بارسكوس، بتوفير الحلول المبتكرة لمشاكل الصحة الإنجابية في بيئة من الرعاية والدعم. بناء على خبرتها في علاج الآلاف المرضى من في جميع أنحاء العالم، يقوم مركز إمبيو بادراك والسعي لتلبية الاحتياجات الفردية لجميع الأزواج. 

الدكتور ثانوس بارسكوس

أخصائي العقم و التلقيح الصناعي اليوناني الشهير عالميا

الدكتور ثانوس بارسكوس هو طبيب أمراض نساء يوناني معروف دوليا، متخصص في علاج العقم و أطفال الأنابيب. و قد حصل على أكثر من 8 سنوات من الخبرة في الجامعة ومختلف المستشفيات العامة الكبيرة في انكلترا، مثل مستشفى هامرسميث مع اللورد  البوفيسور روبرت ونستون، وهو الخبير العالمي الرائد في مجال البيولوجيا الإنجابية. و يشتهر اللورد ونستون أيضا بتقديم العديد من المسلسلات التلفزيونية على قنوات بي بي سي، مثل الطفل في عصرنا (Child Of Our Time ) وجسم الإنسان (The Human Body).

و يعتبر الدكتور ثانوس بارسكوس هو المدير الطبي لوحدة إمبيو لأطفال الأنابيب في أثينا في اليونان، و هي التي كان قد أسسها في عام 1996.

قراءة المزيد عن التدريب المكثف و الخبرة الواسعة للدكتور باسكوس. 

احصاءات نجاح عمليات التلقيح الصناعي (أطفال الأنابيب)

يحقق مركز إمبيو أحد أعلى معدلات النجاح في أوروبا. و قد كان معدل النجاح لعامي 2006 و 2007 في عمليات التلقيح الصناعي عن طريق التبرع بالبويضة هو 58%. قراءة المزيد من احصاءات نجاح مركز إمبيو. 

علاجات الخصوبة المتوفرة في مركز إمبيو في اليونان

يقوم مركز إمبيو الطبي بتوفير مجموعة متكاملة من علاجات أمراض النساء و العقم.

و كما تتوقعون، تقوم عياجة إمبيو بتقديم علاجات تقليدية و حديثة مثل:

      تنشيط المبيض

        التلقيح داخل الرحم 

      علاج العقم عند الشركاء من الذكور والإناث 

       أطفال الأنابيب (الإخصاب الأنبوبي) 

       التبرع بالبويضات 

       حفظ الأجنة بالتبريد 

أساليب جديدة في عمليات العلاج بالتلقيح الصناعي في مركز إمبيو الطبي 

يعد مركز إمبيو في طليعة المتابعين لتطورات و أساليب علاج العقم، و يقومون بتقديم العلاجات المتخصصة التالية:  

مركز إمبيو الطبي

 

·         نضج البويضات في الأنابيب (النضج الصناعي) -- وهذا العلاج لا يتطلب العلاج بالهرمونات لانتاج أعداد كبيرة من البيض الناضج، بدلا من ذلك فإنه يتم استرجاع البويضات غير الناضجة من مبيض المرأة و وضعها في المختبر لـ24-48 ساعة لكي تنضج. والميزة الرئيسية لهذا الإجراء هو استبعاد الأدوية الهرمونية أو تحفيز إنتاج هرمون الجونادوتروبين قبل جمع البويضات كما يحدث في عملية أطفال الأنابيب التقليدية.

·         التزجيج --  تقنية تجميد سريع جديدة و ثورية للبيض والأجنة، مما يزيد من معدل بقائها على قيد الحياة بشكل كبير. تحتوي بويضات الإنسان على نسبة عالية من المياه وبالتالي فهي هشة للغاية وحساسة لجميع عمليات التجميد. ومع ذلك، فإن التزجيج يساعد على تجنب الأضرار الناجمة عن تشكيل الكريستال و الجليد داخل الخلية بشكل كبير مما يزيد من معدل بقاء البويضة على قيد الحياة.

·         فقر الدم المنجلي – وهو مرض يصيب نسبة ضئيلة من الأميركيين من أصل أفريقي مما يسبب التهابات و تخثر دم مؤلم جدت و يشكل خطرا على الجياة. يتسبب المرض عندما توجد لدى خلايا الدم الحمراء جزيئات هيموجلوبين حاملة للأكسجين غير طبيعية، و التي يمكن أن تتسبب في تغير شكل الخلية من القرص العادي إلى شكل المنجل الذي يمكن أن يتجمع و يسد الأوعية الدموية الصغيرة.

·         عمليات ثقب جدار الأجنة – وهي العملية التي يتم فيها إما ترقيق الطبقة الخارجية من الجنين أو فتحها من أجل تسهيل عملية الفقس. يتم التوصية بهذا العلاج بشكل عام للنساء فوق سن الـ40 والمرضى الذين يعانون من الفشل المتكرر في عمليات أطفال الأنابيب.  

لمزيد من المعلومات حول المجموعة الواسعة من علاجات الخصوبة المقدمة في مركز إمبيو، الرجاء الرجوع إلى موقعهم على شبكة الانترنت أو قراءة الأسئلة الشائعة.  

المرافق الحديثة

يقوم المقر الجديد لمركز إمبيو للعقم باتاحة الفرصة لمرضى العقم لتلقي نهج العلاج الشامل الذي يجمع بين خدمات الخصوبة المتقدمة مع الطرق التكميلية المثبتة علميا. تقدم المرافق الجديدة أحدث المرافق الطبية والجراحية و اماكن الاستشارة الخاصة بالاضافة الى المساحات المفتوحة. 

مركز إمبيو الطبي

تفاصيل الاتصال 

emBIO Medical Centre
77 Ethnikis Antistaseos st
15231, Chalandri
Greece

+30.210.677.4179 : هاتف
www.ivf-embryo.gr/en/  :الموقع الإلكتروني

  
إخلاء مسؤولية
شركة إنتويشن للتواصل المحدودة لا تتحمل مسؤولية المعلومات المنشورة على هذا الموقع المتعلقة والتي تخص المعلنين ومنتجاتهم وخدماتهم. اقرأ بيان
إخلاء المسؤولية كاملاً.