• اختيار العلاج

  • بلد

عيادة الدكتور احمد شامل للخصوبة: اطفال الانابيب وعلاج العقم فى مصر2023-01-10T16:33:25+00:00

عيادة الدكتور احمد شامل للخصوبة: اطفال الانابيب وعلاج العقم فى مصر

دكتور احمد شامل هو استشاري خصوبة ذو خبرة عالية ومقره في القاهرة. وهو عضو في الكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد ، ويقدم رعاية شخصية شاملة للأزواج الذين يسعون لأن يكونوا آباء. تشمل الخدمات المتاحة أطفال الأنابيب ، واختيار جنس المولود ، والاختبار الجيني قبل الزرع ، وتجميد البويضات ، وجراحة أمراض النساء ، والرعاية وقت الحمل ووقت الولادة.

تخرج الدكتور شامل من كلية الطب جامعة القاهرة وحصل على درجتي الماجستير والدكتوراه في أمراض النساء والتوليد من نفس الجامعة. وهو محاضر في أمراض النساء والتوليد في كلية الطب جامعة الجيزه الجديده (شريك في كلية لندن الجامعية) ، وعضو الكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد ، لندن ، المملكة المتحدة وعضو المجلس الطبي العام (المملكة المتحدة).

يرحب الدكتور شامل بالمرضى من جميع أنحاء العالم في عيادته في القاهرة فهو يقدم الاستشارات باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.

الخدمات المتاحه

المساعده على الانجاب

  • فحص واستشارة الخصوبه:- تعتبر الاستشارة دائمًا أهم خطوة في تشخيص سبب العقم. بعد مناقشة شاملة للتاريخ الطبي وتاريخ الخصوبة للزوجين حيث يتم إجراء اختبارات الخصوبة والموجات فوق الصوتية ووضع خطة علاجية بناءً على النتائج.
  • اختيار نوع الجنين : مع خدمة اختيار نوع الجنين  أصبح من الممكن الآن للأزواج الحصول على الولد او البنت الذي يرغبون فيه.
  • تجميد البويضات: ان خدمة تجميد البويضات يسمح للمرأة بالحفاظ على خصوبتها لفترة أطول ويكون هذا إما لأسباب اجتماعية أو لأسباب طبية مثل تلقي علاج السرطان.
  • التلقيح الاصطناعي / الحقن المجهري: يعتبر الإخصاب في المختبر (اطفال الانابيب) وحقن الحيوانات المنوية داخل السيتوبلازم (الحقن المجهري) أكثر خيارات العلاج نجاحًا للأزواج الراغبين في الحمل. الحقن المجهري فعال وخاصة في حالات العقم عند الذكور ويتم إجراء هذه العمليه كجزء من أطفال الأنابيب.
  • التلقيح داخل الرحم (Intra-uterine insemination): يمكن أن يكون التلقيح داخل الرحم طريقة سريعة وبسيطة لتحقيق الحمل إذا تم استيفاء معايير طبية معينة.
  • تحفيز الإباضة: تستخدم هذه العمليه كعلاج لتحفيز إطلاق البويضة لدى النساء اللاتي يعانين من عدم انتظام الإباضة أو غيابها ، مما يوفر فرصة للحمل بشكل طبيعي.
  • الفحص الجيني قبل الزرع (Preimplantation Genetic Screening): المعروف أيضًا باسم PGT-A ، يتضمن الفحص الجيني قبل الزرع فحص الأجنة التي تم إنشاؤها بواسطة التلقيح الاصطناعي أو الحقن المجهري بحثًا عن أي خلل في عدد الكروموسومات. يتم فقط اختيار الأجنة التي ليس لديها تشوهات صبغية لتوضع في الرحم. يوصى باستخدام هذه العمليه بشكل خاص للنساء اللائي تعرضن لفشل التلقيح الصناعي المتكرر أو الإجهاض المتكرر غير المسبب وايضا النساء المسنات.
  • التشخيص الجيني قبل الزرع (PGD): المعروف أيضًا باسم PGT-M ، يمكن استخدام التشخيص الوراثي قبل الانغراس مع التلقيح الاصطناعي لاختبار أكثر من ستمائة حالة وراثية محددة ، بما في ذلك التليف الكيسي ، والثلاسيميا ألفا ، والهيموفيليا أ ، ب ، ومرض هنتنغتون. عندئذٍ يكون لدى المرضى خيار اختيار الأجنة السليمة فقط لوضعها في الرحم ، وبالتالي تجنب نقل مرض وراثي خطير إلى أطفالهم.
  • تجميد الأجنة: يمكن للأزواج الذين يخضعون للتلقيح الصناعي أو الحقن المجهري اختيار تجميد أجنتهم وتخزينها بأمان لاستخدامها في المستقبل.
  • تحليل السائل المنوي: ان من أولى خطوات تشخيص سبب العقم فحص السائل المنوي للزوج لتقييم نوعية وكمية الحيوانات المنوية وايضا السائل الذي يحتويها.
  • استخلاص الحيوانات المنوية من الخصية: مع هذه العمليه قد يتمكن الرجال الذين ليس لديهم حيوانات منوية في السائل المنوي (انعدام النطاف) من الحصول على علاج لجمع الحيوانات المنوية جراحياً من الخصيتين.

جراحة النساء والتوليد و الجراحات التناسلية

  • منظار البطن التشخيصي والجراحي: يُعرف أيضًا باسم جراحة ثقب المفتاح ، وهو نوع من الإجراءات الجراحية التي تسمح للجراح بالوصول إلى داخل البطن والحوض دون إحداث جرح كبير في الجلد ويمكن استخدام هذه التقنية لتشخيص سبب العقم وآلام الحوض واختبار ما اذا كانت قناة فالوب بحاله جيده ام لا ويمكن استخدامه أيضًا لعلاج أمراض النساء مثل بطانة الرحم المهاجره والأورام الليفية وأكياس المبيض.
  • منظار الرحم التشخيصي والجراحي: منظار الرحم هو إجراء لفحص داخل الرحم و يمكن إجراؤه قبل التلقيح الاصطناعي لتشخيص الحالات الطبية مثل الأورام الليفية والأورام الحميدة والحاجز الرحمي. يمكن أيضًا إجراء العديد من العمليات باستخدام منظارالرحم ومنها إزالة الورم الليفي (استئصال الورم العضلي) وإزالة اللولب وإزالة الحاجز الرحمي.
  • ربط الانابيب (قناة فالوب): ربط الانابيب هو إجراء يتم إجراؤه للأزواج الذين لا يريدون أي حمل آخر لأسباب اجتماعية أو طبية.
  • علاج بطانة الرحم المهاجره: يمكن أن يكون لبطانة الرحم المهاجره تأثير كبير على نوعية حياة المرأة. تقدم عيادة الدكتور شامل العلاج الطبي أو الجراحي حسب كل حالة على حدة.
  • علاج متلازمة تكيس المبايض: تقدم عيادة الدكتور شامل العلاج الطبي لمتلازمة تكيس المبايض لتلبية احتياجات المرضى (العقم واضطرابات الدورة الشهرية أو نمو الشعر غير الطبيعي).
  • علاج الأورام الليفية: تقدم عيادة الدكتور شامل العلاج الجراحي للأورام الليفية وذلك باستخدام الجراحة المفتوحة ( الجراحه التقليديه) أو الجراحة بالمنظار أو جراحة منظار الرحم.
  • التوسيع والكحت: في حالة حدوث إجهاض غير كامل ، يتم استخدام التوسيع والكحت لإزالة أي نسيج متبقٍ جراحيًا. يمكن استخدامه أيضًا في حالات الإجهاض المفقود (أو الصامت).

الحمل والولادة

  • رعاية ما قبل الولادة: تقدم عيادة الدكتور شامل دعمًا شاملاً لما قبل الولادة ويشمل ذلك فحوصات الموجات فوق الصوتية وأي اختبارات مطلوبة أثناء الحمل.
  • الولادة الطبيعية: تقدم عيادة الدكتور شامل الولادة الطبيعية  في بيئة صحية مع متابعة طبية دقيقة للأم والطفل كما  يتم تقديم تجربة خالية من الألم للأم لمساعدتهن على استعادة حياتهن الطبيعية في أقرب وقت ممكن بعد الولادة.
  • الولادة القيصرية: العملية القيصرية هي خيار في العيادة يخضع لحالات طبية محدده.

نقدم خدمة علاج  عالية الجودة وبأسعار في المتناول في مصر

يقدم الدكتور أحمد شامل مجموعة شاملة من الخدمات للأزواج الراغبين في أن يصبحوا آباءً بأسعار واضحة ومعقولة. الأسعار شاملة لجميع الخدمات (الفحوصات المخبرية ، الأدوية ، إلخ). تشمل العلاجات الشائعة ما يلي:-

اختيار نوع الجنين(شامل جميع المصروفات)                      5.500£

اطفال الانابيب                                                        3.500£

الحقن المجهري                                                       3.500£

المساعده على فقص الجنين                                             500£

نقل أجنة الكيسة الأريمية(الحويصله الجينيه)                       3.500£

تجميد البويضات                                                      3.500£

نقل الأجنة المجمدة                                                    2.000£

التلقيح داخل الرحم (محفز)                                         1.500£

التلقيح داخل الرحم(غير محفز)                                      1.200£

سحب الحيوانات المنويه جراحيا                                     2.000£

الفحص  الجيني قبل الانغراس                                       5.500£

الفحص الجيني قبل الزرع                                           5.500£

الموقع:-

يمتلك الدكتور أحمد شامل عيادتين في قلب القاهرة:  الاولى في المهندسين والثانيه في توين تاورز – الشيخ زايد ، وهي منشأة حديثة تضم عيادات طبية وخيارات راقية من المقاهي والمطاعم. يمكن الوصول إليها بسهولة بالسيارة أو وسائل النقل العام ، وتحتوي العيادة على موقف للسيارات ، ودخول بدون خطوات ، وخدمة الواي فاي وصيدلية في الموقع.

اتصل بنا:-

86 شارح محيي الدين ابو العز                                                                                 توين تاورز، برج سي

الدور الثاني                                                                                                      الدور الاول ، عياده ()

المهندسين                                                                                                        الشيخ زايد

القاهره                                                                                                           القاهره

مصر                                                                                                              مصر

تليفون:-    00201100662255                                                                       تليفون:-  00201100662255

واتس اب:-  00201100662255                                                                    واتس اب:- 00201100662255                        [email protected] البريد الالكتروني :-                      [email protected] البريد الالكتروني:-

https://drahmedshamel.com/   الصفحه الرسميه

عيادة الدكتور احمد شامل للخصوبة

86 شارح محيي الدين ابو العز
الدور الثاني
المهندسين
القاهره
مصر

توين تاورز، برج سي
الدور الاول ، عياده ()
الشيخ زايد
القاهره
مصر

الهاتف :
00201100662255
البريد الإلكتروني :
[email protected]
موقع الكتروني :
https://drahmedshamel.com/
اذهب إلى الأعلى