• اختيار العلاج

  • بلد

عيادة ديفونشير: علاج الجلد الخاص في لندن2018-04-01T14:32:44+00:00

عيادة ديفونشير: علاج الجلد الخاص في لندن

  تقع عيادة ديفونشير في المنطقة الطبية الشهيرة في لندن. وهي عيادة خاصة بالأمراض الجلدية، تقدم خدمات العلاج رفيع المستوى لسرطان الجلد وأمراض الجلد وخدمات تجميل الجلد من قبل فريق من الخبراء.

نبذة عن عيادة ديفونشير

تأسست عيادة ديفونشير من قبل أخصائي الجلد الرائد في لندن الدكتور كونال بيريت، وهي عيادة خاصة تقع في مركز هارلي ستريت للتشخيص السريري في شارع ديفونشاير، وسط لندن.

يتوفر في العيادة فريق من المتخصصين المختارين، إلى جانب غرف الكشف والعلاج الكبيرة والمتكاملة وإمكانية الحصول على خدمات بأحدث المعدات التشخيصية والعلاجية. وتوفر عيادة ديفونشير أيضًا للمرضى الرعاية بأرفع المستويات للمرضى لعلاج جميع مشاكل الجلد، سواء كانت طبية أو تجميلية.

الأخصائيون الرواد

تم اختيار الفريق في عيادة ديفونشير بحرص بناءً على خبرتهم ومهارتهم. حيث يشغل جميع المتخصصين في الفريق مناصب سريرية وتعليمية في مستشفيات لندن التعليمية وهم جميعًا معروفون في مجالات تخصصهم.

سرطان الجلد

إن سرطان الجلد هو من أكثر السرطانات استجابة للعلاج إذا تم اكتشافه باكرًا. يقدم د. بيريت وزملاؤه في عيادة ديفونشير خدمة فحص وتقييم الشامات والأورام الغريبة واختبارات سرطان الجلد والتدقيق في الشامات.

إذا وجد الفريق أن العلاج ضروري، فهم يقدمون مجموعة كاملة من خيارات العلاج بما فيها جراحة موس المجهرية؛ وهي تقنية متخصصة تُجرى بشكل خاص في حالات سرطان الوجه والرقبة والسرطانات المتكررة. وتهدف الجراحة إلى التخلص من جميع الخلايا السرطانية مع الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الأنسجة السليمة. كما تتوفر أيضًا التقنيات الحديثة غير الجراحية، مثل العلاج بالأشعة الضوئية والكريمات الكيمياوية، وهي مناسبة للحالات التي هي في خطر التحول إلى سرطانات. كما يستخدم العلاج بالأشعة الضوئية لعلاج سرطانات الجلد أو الجلد المتضرر.

طب الجلد

إن استشاريي علاج الجلد في عيادة ديفونشير يتمتعون بخبرة في تشخيص وعلاج جميع أنواع مشاكل الجلد، فيوفرون العلاج للكثير من الحالات مثل حب الشباب والإكزيما والتهاب الجلد والصدفية والعد الوردي وحساسيات البشرة والتعرق المفرط والتندب بسهولة. كما تتخصص العيادة في الوقاية من مشاكل الجلد وتعزيز الصحة الجلدية، ويقدمون خدمات كثيرة منها عيادات لفحص الشامات وفحص سرطان الجلد وتقديم المشورة بشأن نمط الحياة فيما يتعلق بالحماية من الشمس ورعاية البشرة.

تجميل البشرة

تعتمد عيادة ديفونشير نهجًا متكاملاً للعلاج، وهي تعي أن نظرة المريض لنفسه مهمة جدًّا ولها تأثير كبير على حياته.  جميع أخصائيي الجلد الذين يعملون في العيادة مدربون بأحدث تقنيات التجميل لإعادة الشباب إلى البشرة والتخلص من الآفات القبيحة والشعر الزائد، بما في ذلك البوتوكس وحقن حمض الهيالورونيك وتنعيم الجلد بالليزر وتقشير الجلد المجهري وإزالة الشعر الزائد وإزالة الوشم بالليزر.

الحصول على العلاج

ترحب عيادة ديفونشير بالمرضى من جميع أنحاء المملكة المتحدة والعالم. لستم بحاجة إلى ورقة إحالة من الطبيب الخاص بكم، ويمكن حجز موعد من خلال الاتصال بالعيادة بشكل مباشر أو ملء استمارة الحجز على الإنترنت.

تفاصيل الاتصال

عيادة ديفونشير

16 Devonshire Street
London W1G 7AF

الهاتف:   004402070348057
الهاتف الجوال:  004407816681842

البريد الإلكتروني: [email protected]
الموقع: www.thedevonshireclinic.co.uk.

عيادة ديفونشير

عيادة ديفونشير
16 Devonshire Street
London W1G 7AF

الهاتف :
004402070348057
البريد الإلكتروني :
[email protected]
موقع الكتروني :
http://thedevonshireclinic.co.uk
اذهب إلى الأعلى