• اختيار العلاج

  • بلد

مركز شايني وايت لطب الأسنان: زراعة الأسنان في مصر2023-01-10T16:33:28+00:00

مركز شايني وايت لطب الأسنان: زراعة الأسنان في مصر

يعد مركز شايني وايت لطب الأسنان مركزًا حديثًا لطب الأسنان يقع في القاهرة في مصر. ويقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصممة لاستعادة الابتسامة المثالية تحت قيادة الدكتور شادي علي حسين، بما في ذلك زراعة الأسنان والأطقم الثابتة ،والكل في 4 (All-on-4 ) ، وتيجان الأسنان والقشور ، وابتسامة هوليود، وطب لب الأسنان ، وجراحة الفم والوجه والفكين، وتقويم الأسنان وطب النسج الناعمة وطب اسنان الاطفال.

رعاية الأسنان بجودة عالية

يقدم مركز شايني وايت لطب الأسنان علاج أسنان عالي الجودة بما يتماشى مع المعايير الدولية، فهو مزود بأحدث التقنيات بالاضافة الى فريق من ذوي الخبرة. ويتم الأخذ بعين الاعتبار العميل واحتياجاته في أساس كل ما يتم فعله، حيث يُبذل كل جهد ممكن لتخطي جميع التوقعات.

الزبائن الدوليين

يرحب مركز شايني وايت لطب الأسنان بالزبائن الدوليين ،فهو أنه يهتم بالترتيبات كحجوزات الفنادق والتنقلات الى العيادة وخدمة الاستقبال في المطار.

تُحدد المواعيد الأولية بواسطة مركز الاتصال في العيادة ويتم تأكيدها قبل 24 ساعة من الزيارة. وعند الوصول ، يتم اخضاع جميع المرضى لأشعة سينية رقمية ثلاثية الأبعاد أو للتصوير المقطعي ذو الحزمة المخروطية CT . وهذا يوفر معلومات أساسية مثل تحديد التسوس الخفي أو الخراجات أو االكًيس، وكذلك معلومات حول كيفية التخطيط لعلاج قناة الجذر ووضع الأسنان المزروعة.

تُختتم العملية التشخيصية بتقييم العلامات الحيوية للمريض ، بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم والسكري ومعدل ضربات القلب ، حيث تعتبر هذه العوامل جميعها مهمة ويجب تضمينها في تخطيط أفضل مسار علاج لكل فرد.

ملاحظة على الأسعار: تخضع الأسعار المدرجة في هذه الصفحة لخصم إضافي عند الحجز عبر الإنترنت.

الخدمات المتاحة

زراعة الأسنان وأطقم الأسنان الثابتة

تعد زراعة الأسنان الحل الأمثل لاستبدال الأسنان المفقودة وتتميز بأنها ثابتة ومستقرة على عكس أطقم الأسنان التقليدية المُتحركة. بالإضافة إلى أن مزج شايني وايت بين الزرع والتجميل للتاج  فإن ذلك يعيد الابتسامة الطبيعية ويجدد مظهر الوجه.

يتم إجراء عملية زرع الأسنان في شايني وايت باستخدام أحدث التقنيات المتطورة وذلك لضمان الخلو من الألم وأن يكون الوضع بدقة. وتقدم العيادة أيضًا إجراء رفع الجيوب الأنفية ، وهذا يجعل زراعة الأسنان خيارًا للمرضى الذين لا توجد لديهم عظام كافية في الفك العلوي.

ابتسامة هوليود

تعد معالجة ابتسامة هوليوود مناسبة للأسنان التي تضررت بسبب العدوى أو الخراج أو الصدمة. ففي عملية مخططة بالكمبيوتر وخالية من الألم ، تتم إزالة اللب المصاب من السن باستخدام مجهر بؤري دقيق. وبعد ذلك تُملأ السن بمادة ذو توافقية حيوية وتُغطى بتاج لزيادة قوتها وديمومتها.

زرع الكل في 4

تعتبر عملية زرع الكل في 4 خيارًا مثاليًا للمرضى الذين يعانون من قلة عدد الأسنان في أي من الفكين. ولتجنب الحاجة إلى جراحة تحضيرية واسعة النطاق ،فإن العملية تتضمن وضع أربع عمليات زرع خاصة. ويتم بعد ذلك وضع أطقم الأسنان الثابتة على الزرع ، مما يؤدي إلى استعادة الوظائف والجماليات.

زرع الكل في 6

تتكون من 12 سن في كل فك و تعطي مظهرا أكثر طبيعيًا مع قوة مضغ معقولة.

زرع الكل في 8

مجموعة كاملة تتكون من 14 سن في كل فك مع قوة كاملة في المضغ.

تيجان الأسنان والقشور

تقدم شايني وايت علاجًا للأسنان ذو مظهر طبيعي باستخدام تيجان وقشور دائمة . وتعتبر التيجان علاجًا مناسبًا في حالات مثل تدمير الأسنان المتقدم، والأسنان المتصبغة والمشوهة، والأسنان المتزاحمة والقصيرة، والأسنان ذات الحشوات الكبيرة، واستبدال الأسنان المفقودة باستخدام الجسور، والتغطية بزراعة الأسنان، وعلاج قناة الجذر وكسر الأسنان التي لا يمكن إصلاحها باستخدام حشوات الأسنان.

تتميز تيجان وقشور شايني وايت بأنها في غاية الجمال ، كما أن وظيفتها ممتازة. حيث تم تصميمها وفرزها جميعًا في مختبر العيادة باستخدام أجهزة كمبيوتر متقدمة. ويتم تحضير الأسنان للعملية باستخدام المجاهر والقطع الطبية المكبّرة لحماية الأسنان قدر الإمكان.

تقليح الأسنان وتلميعها

إن إزالة البلاك واللويحية السنية يحمي من أمراض اللثة وتنكس العظام ، وكذلك يعمل على التخلص من رائحة الفم الكريهة وتحسين المظهر الجمالي للأسنان.

و لتحديد الجيوب والأسنان المتضررة تستخدم شايني وايت الأشعة السينية الرقمية ثلاثية الأبعاد. ثم يتم استخدام جهاز خاص بالموجات فوق الصوتية مع سوائل الغسل المضادة للميكروبات وذلك للقضاء على البكتيريا. وأخيرًا ، يتم التلميع باستخدام فرشاة خاصة ممزوجة بمعجون الأسنان الكاشط والذي يعمل بعمق على سطح السن لإبقائه لامعًا ونظيفًا.

طب لب الأسنان

توفر شايني وايت علاجًا خاليًا من الألم لقناة الجذر في حالات العدوى والخراج والصدمة. وتعتبر الأسنان المستديرة أو المنحرفة ضمن معالجة قناة الجذر لكن يكون ذلك قبل وضع تاج الأسنان.

وتتم معالجة قناة الجذر بعد تفحص الأشعة السينية الرقمية ثلاثية الأبعاد ضمن عملية تم التخطيط لها رقميًا باستخدام مجاهر المنظار البؤرية الدقيقة. حيث أن الإجراء يتطلب زيارة واحدة فقط.

جراحة الفم والوجه والفكين

تقدم شايني وايت علاجًا متخصصا وخبيرا لحالات الفم و الوجه والفكين، بما في ذلك ضروس العقل المنطمرة بشكل أفقي أو رأسي ، وصدمات الفم والوجه والفكين ، واضطرابات المفصل الصدغي الفكي الصدغي (TMJ).

أسنان الاطفال

توفر شايني وايت خطط طب أسنان كلية و جزئية للأطفال ،وتكون  مصممة خصيصًا لضمان تطور أسنانهم بالطريقة الصحيحة. حيث تشتمل الخدمات المتوفرة لأسنان الأطفال على تيجان الزركون أو الفولاذ المقاوم للصدأ لمنع خلع الأسنان المنخورة (المتسوسة)، أو بتر اللب (أي: جزء منه) أو استئصال اللب ، وحافظة المسافة وتقويم الأسنان.

تقويم الأسنان

يمكن أن تكون مشاكل العضة في الأسنان سببًا في الصداع وآلام الفك والطقطقة. ولهذا تقدم شايني وايت علاج تقويم الأسنان لمجموعة كاملة من المشكلات التي تؤثر على العض، بما في ذلك تراكب العضة ، والعضة السفلى ، والتزاحم ، والعضة المفتوحة ، والتباعد المفرط ، واللثة ، والثوران غير الطبيعي وانطمار الأسنان .

احمرار اللثة والنزيف

توفر شايني وايت علاجًا لدواعم السن وذلك لعلاج أمراض اللثة والوقاية منها ، بالاضافة الى الإجراءات التجميلية لعلاج مشكلات مثل ابتسامة اللثة أو اللثة غير المتماثلة التي تؤدي إلى أسنان ذات ارتفاعات مختلفة.

المواقع

يوجد لدى مركز شاني وايت لطب الأسنان فروع في أربع مناطق في القاهرة في مصر وهي : مدينة نصر ، والتجمع الخامس ، والمعادي ، ومدينة الشيخ زايد.

ولحجز موعد ، اتصل بالجوال: 0020(0)1010630456 (واتس آب)، أو قم بملء نموذج الاتصال عبر الإنترنت.

بيانات الاتصال

مركز شايني وايت لطب الأسنان

17 أبو داود الزاهري
مكرم عبيد
مدينة النصر
القاهرة
11371
مصر

جوال/واتس آب

+20(0)1010630456

البريد الالكتروني

[email protected]

الموقع الالكتروني

www.shinywhite-eg.com/

تويتر:  https://twitter.com/ShinyWhiteDC

فيسبوك:  https://www.facebook.com/ShinyWhiteDC/

يوتيوب:  https://www.youtube.com/user/drshadiali

 

 

مركز شايني وايت لطب الأسنان

مركز شايني وايت لطب الأسنان
17 أبو داود الزاهري
مكرم عبيد
مدينة النصر
القاهرة
11371
مصر

الهاتف :
+20(0)1010630456
البريد الإلكتروني :
[email protected]
موقع الكتروني :
https://shinywhite-eg.com/
اذهب إلى الأعلى