• اختيار العلاج

  • بلد

اتريس سويسرا : لتشخيص وعلاج الاورام في دولة سويسرا2023-01-10T16:33:24+00:00

اتريس هي شركة عالمية متخصصة في تقديم تشخيص دقيق وعلاج على اعلى مستوى للأورام. شبكتهم المكونة من خمس مراكز للعلاج الاشعاعي للأورام  في دول مثل اسبانيا، وسويسرا، والبرتغال تمكن مرضى الأورام من الوصول لأعلى جودة علاج من خلال فريق متخصص متكون من عدد من الاطباء الخبراء وباستخدام احدث الطرق والتقنيات في العلاج

شبكة اتريس لمعالجة الاورام

اتريس لديه اكثر من 20 عاما خبرة في تشخيص وعلاج الاورام بكفائة فائقة. مركزهم الرائد يقع برشلونة حيث يعمل متخصصو اورام على الطراز الرفيع ويشاركون مع بعضهم بروتوكولات العلاج، ويلتقون في الاجتماعات الاسبوعية للجان الاورام العالمية لكي يناقشوا تفاصيل كل حالة. اتريس يوفر للمرضى أي نوع يحتاجونه من العلاج خلال فترة مرضهم، مع برنامج شخصي يناسب كل حالة. المريض يتم متابعة حالته بدايتة من التشخيص الدقيق للمرض الى اجراء الجراحات او تقديم العلاج الكيميائي او الاشعاعي او العلاج المناعي.

اتريس يقدم للمرضى اعلى جودة في تشخيص وعلاج المرض في هذه الشبكة.

اتريس يضم فريق من الاخصائيين بخبرة عالمية، مدعومين بأحدث التقنيات. يتم تقديم رعاية شخصية على طراز عالمي، كل مريض يتم الاشراف علية من قبل لجنة اورام متعددة التخصصات. اللجنة تشارك مع بعضها احدث الابحاث العلمية، افضل التدخلات الطبية الممكنة وتقوم بتقديم الاستشارة الطبية حتى تصل مع المريض لاتفاق يضمن له افضل خيار علاجي ممكن. من ما سبق يمكننا القول ان علاج الاورام في اتريس عملية شاملة.

توجد وحدات متخصصة في خدمة المرضى

  • وحدة التشخيص الدقيق للورم
  • وحدة العلاج الاشعاعي
  • وحجة العلاج الطبي للأورام

علاج اشعاعي على اعلى مستوى

كل مراكز اتريس لعلاج الاورام مجهزة بأحدث طرق العلاج الاشعاعي  كالعلاج بالجرعة المفردة الموجهة بالصور (SD-IGRT)، والعلاج الاشعاعي منخفض التجزئة.

العلاج الاشعاعي بالجرعة المفردة الموجهة بالصور (SD-IGRT)، يسمح بتركيز جرعات كبيرة من الاشعاع بدقة على الجزء المصاب، مما يقلل بشكل كبير من اضرار الاشعاع. العلاج يمكن تقديمه في جلسه مفردة وبعدها يمكن اخذ استشارة الطبيب لإزالة الورم في بدايته، ذلك يوفر خيارات اكثر للمرضى الغير قادرين على اجراء العمليات الجراحية.

العلاج الاشعاعي منخفض التجزئة  هو طريقة متقدمة يتم استخدامها بشكل متزايد لعلاج مجموعة من الاورام. اثناء هذا النوع من العلاج، يتم توجيه جرعة عالية من الاشعاع خلال كل جلسة، مما يقلل عدد الجلسات التي يحتاجها المريض، مما يمنح المرضى انهاء العلاج الاشعاعي بشكل اسرع وتجنب اكبر قدر من الاعراض الجانبية.

الرأي الاخر والاستشارات المتعلقة بالجينات

اتريس يوفر سماع الرأي والنصيحة من قبل متخصصين اخرين للأشخاص الذين تم تشخصيهم بالورم ويريدون سماع اكثر من رأي من فريق متخصص. يوجد ايضا استشارات جينية للأشخاص الذين لديهم تاريخ مرضي مع الاورام في العائلة.

رعاية شخصية ودقيقة للورم

تواجد السرطان نقسه يكون مختلف من مريض لأخر وبالتالي لا يوجد علاج واحد يناسب كل الفئات. في اتريس،  العلاج يكون متعدد التخصصات ومدمج بأحدث التقنيات الحديثة، للتأكد من الحصول على افضل تشخيص ورعاية صحية شخصية لكل حالة على حدى.

تم تصميم العلاج للخروج بأفضل نتيجة ممكنة في كلا من كفاءة العلاج في محاربة الورم، وأيضا الخروج بأقل قدر من الاعراض الجانبية ليعيش المريض بأفضل صحة على المدى الطويل والقصير بعد الشفاء. استخدام احدث تقنيات العلاج يقلل من الاعراض الجانبية المحتملة، وفي كثير من الاحيان يقلل من فترة العلاج للمريض.

مركز اتريس في سويسرا

اتريس يوفر  مركزين على اعلى مستوى لعلاج الاورام في سويسرا

  • مركز اتريس في ليستل، سويسرا
  • مركز اتريس في أولشويل

خيارات العلاج المتاحة

  • العلاج الإشعاعي الخارجي
  • العلاج الإشعاعي ثلاثي الأبعاد
  • العلاج الإشعاعي ذو الكثافة المتغيرة (IMRT)
  • العلاج الإشعاعي الموجه بالصور( IGRT)
  • تقنية مراقبة جودة العلاج الإشعاعي للكثافة المتغيرة (VMAT)
  • العلاج الإشعاعي بالتوضيع الجسمي (SPRT)
  • العلاج الاشعاعي رباعي الابعاد
  • طب الاورام
  • خدمة سماع اكثر من رأي لأمراض الاورام

علاج الامراض السرطانية في سويسرا

  • كل شخص مختلف عن الاخر، كل ورم مختلف عن الاخر. مركز اتريس للاورام في البرتغال يعمل على علاج كل حالة على حدى حسب ظروفها المرضية ونوع الورم بها ، لذلك فهم معك في كل الطريق.

اذا اردت ان تعرف اذا كان بإمكان مركز اتريس في سويسرا مساعدتك، تواصل مع مركزهم للأورام في البرتغال

للتواصل

اتريس في سويسرا

اتريس في ليستل، سويسرا ( Atrys Schweiz Liestal)
Radio Onkologie Liestal
Erzenbergstrasse 51
Liestal
CH 4410
Switzerland

رقم الهاتف:  +41615447700

للتواصل عن طريق الايميل:  [email protected]

الموقع الرسمي:  https://www.atryshealth.com/en/oncologia/

عن طريق تويتر  https://twitter.com/Atrys_Health:

Atrys

اتريس في ليستل، سويسرا ( Atrys Schweiz Liestal)
Radio Onkologie Liestal
Erzenbergstrasse 51
Liestal
CH 4410
Switzerland

الهاتف :
رقم الهاتف: +41615447700
البريد الإلكتروني :
mailto:[email protected]
اذهب إلى الأعلى