• اختيار العلاج

  • بلد

ادوكونسيل: مركز لمكافحة الادمان والمشاكل العقلية في لندن2023-01-10T16:33:24+00:00

ادوكونسيل: مركز لمكافحة الادمان والمشاكل العقلية في لندن

ادوكونسيل هو خدمة اعادة تأهيل خاصة وفخمة تقع في حي مي فير بلندن.. ادوكونسيل يوفر طرق علاج مميزة لكل من يعانون من ادمان أي مادة او الذين لديهم بعض المشاكل العقلية او اضطرابات سلوكية.، بأتباع سياسة ” عميل واحد في كل مرة” الرائدة. هذه السياسة تضمن للعميل علاج على مستوى فردي في جلسات فردية مع الطبيب دون الاختلاط بأي مجموعات مما يضمن مستوى فائق من الخصوصية والرعاية.

ادوكونسيل هو خدمة اعادة التأهيل الوحيدة في لندن التي تقدم كل المميزات الاتية:

  • إخفاء الهوية بالكامل
  • معالجة كل عميل على حده
  • 24/7 رعاية طبية بقيادة
  • إقامة خاصة
  • الإصلاح الحيوي الكيميائي
  • الخدمات المقدمة للأعمار التي تزيد على 16 عامًا

حرية الاختيار، التميز الطبي، وأماكن استثنائية في لندن

يتم تقديم خدمة ادوكونسيل المميزة بواسطة مجموعة من العيادات والاماكن التي تم اختيارها بعناية في وسط لندن. برامج العلاج تصمم بشكل منفردا على حسب حاجة كل عميل، العملاء لديهم القدرة على الاتصال 24 ساعة 7 ايام في الاسبوع بفريق على مستوى عالمي من الخبرة ويترأسه مجموعة من الاطباء النفسيين في المملكة المتحدة.

في ادوكونسيل، الفريق لا يعطي كل الاهتمام فقط للعقل، ولكنهم ينظرون الى كل الجسم يتبعون منهجية متعددة الطرق والعلاج. في ادوكونسيل يهتمون بالعوامل الاخرى غير العقل، كالعوامل الجينية، التغذية، طريقة العيش، كل هذه عوامل من شأنها ان تلعب دورا مهما في حدوث الادمان وكذلك عملية التعافي منه. ولهذا، فأن العملاء يتم متابعتهم من قبل اطباء نفسيين، اطباء تغذية، اخصائي العلاج الطبيعي، ومتخصصو الادمان، ليتم صنع بيئة متكاملة للتعافي.

بعد فحص الخبراء للعوامل التي ادت للإدمان، فأن ادوكونسيل يوفر قائمة من افضل الطرق في العالم للعلاج لتوفير تعافي بدون عودة مرة اخرى وبرنامج رائع لمتابعة الحالة بعد التعافي ومساعدتها في الاندماج مرة اخرى في عائلتها ومجتمعها.

برامج الرعاية والزيارات المنزلية

بدلا من ان يتم المعالجة في واحدة من عيادات ادوكونسيل الفاخرة، يمكن تقديم رعاية منزلية ممتازة بواسطة طبيب متخصص وخبير في علاج الادمان.

  • برنامج العلاج المنزلي: ويشمل ادارة سريرية شاملة مقدمة من خدمات الصحة النفسية المجتمعية المسجلة في لجنة جودة الرعاية (CQC), وذلك يشمل دعم طبي كامل، إدارة كاملة لأعراض الانسحاب، إدراة طبية لاضطرابات الطعام، إدراة ومراقبة الالتزام بالأدوية لعددًا من الاضطرابات النفسية المتزامنة، مراقبة التغذية وحالات امراض الدم، خدمات نفسية، اليوجا، التطور الروحي، التعافي والتدريب الاجتماعي.
  • برنامج الزيارات المنزلية (المجتمعي): ويشمل زيارات من قبل استشاريين في الطب النفسي، مقدمو الدعم العلاجي، المرشدين النفسيين، خبراء اليوجا، والمساعدون على دمج الاشخاص في المجتمع.

برامج العلاج النفسي عبر الانترنت

بالاشتراك مع عدد من الممارسين الرائدين عالميا، ادوكونسيل طور العديد من البرامج المتخصصة التي كل هدفها مساعدة العميل بشكل امن وسري عبر منصة زوم، او تيم، او أي منصة اخرى عبر الانترنت. تشمل برامج الرعاية عبر الانترنت البرامج الاتية:

  • برنامج علاج التصرفات القهرية
  • برنامج علاج حالات الاكتئاب
  • برنامج علاج الاضطرابات المزاجية واضطرابات القلق
  • برنامج اضطراب ما بعد الصدمة

خدمات حصرية للمتحدثين بالعربية

ادوكونسيل هو خدمة التأهيل الوحيدة في لندن التي لديها خدمات باللغة العربية لتقديم خدمة بشكل سري تماما وبمبدأ عميل واحد فقط. هم يقدمون خدمة طبية رائدة وسرية باللغة العربية في اماكنهم الفاخرة في وسط لندن، كما لديهم اعادة التأهيل الكيميائي للناطقين بالعربية، اعادة التأهيل الكيميائي هي عملية علاجية لتنظيف الدماغ من ادمان أي مواد كيميائية.

ادوكونسيل جمع افضل فريق ممكن من المتخصصين العرب ليوفر المتطلبات الثقافية والدينية للعملاء من الدول العربية مثل الامارات العربية المتحدة ودول الخليج. الاطباء يعرفون ان الادمان رغم انتشاره فهو يمثل وصمة عار في الثقافة والعالم العربي لذلك فهم يتأكدون دائما ويؤكدون ان كل عميل عربي سيتم معالجته بسرية تامة وبدون توجيه أي احكام له.

للتواصل

ادكونسيل
شارع LG, 28 Grosvenor
حي مي فير
لندن
W1K 4QR

Paul Flynn (CEO): +44 (0)203 993 1491

للتواصل عن طريق الايميل : [email protected]

للتواصل عن طريق الانترنت- https://addcounsel.com/contact-2/

الموقع الرسمي: https://addcounsel.com/

https://twitter.com/addcounsel

https://www.instagram.com/addcounsel/

https://www.linkedin.com/company/addcounsel/

Addcounsel

شارع LG, 28 Grosvenor
حي مي فير
لندن
W1K 4QR

الهاتف :
+44 (0)203 993 1491
البريد الإلكتروني :
[email protected]
موقع الكتروني :
https://addcounsel.com/
اذهب إلى الأعلى