• اختيار العلاج

  • بلد

هيلين بروف: استشارية الحساسية لدى الأطفال ، لندن2019-06-17T09:55:19+00:00

هيلين بروف: استشارية الحساسية لدى الأطفال ، لندن

الدكتورة هيلين بروف هي أخصائية رائدة في لندن في مجال حساسية الأطفال ومقر عملها في مستشفى بورتلاند ، وهي توفر تشخيصًا خبيراً وإدارة لمجموعة كاملة من اضطرابات الحساسية التي تؤثر على الأطفال ، بما في ذلك حساسية الطعام وحمى القش والأكزيما والربو وتأخر الحساسية الغذائية المعدية المعوية ولدغة الحشرات وحساسية اللاتكس.

الدكتورة هيلين بروف هي استشارية الحساسية لدى الأطفال وذات دور سريري رئيسي فيها في مستشفى إيفلين لندن للأطفال ومستشفى سانت توماس في لندن. ومعتمدة دوليا في طب الأطفال العام وحساسية الأطفال حيث أنها توفر التشخيص والعلاج الخاص لاضطرابات الحساسية لدى الأطفال في مستشفى بورتلاند وفي HCA المملكة المتحدة في شارد.

التدريب والخبرة

تخرجت الدكتورة هيلين بروف من كلية كينغز في جامعة كامبريدج ، مع مرتبة الشرف لكل من الطب وعلم النفس التجريبي قبل إتمام تدريبها السريري في كلية رويال فري وجامعة كلية لندن الطبية.

وكونها اختارت التخصص في طب الأطفال، فقد تولت هيلين تدريبًا متخصصًا في دورة تدريب الأطفال في جنوب لندن قبل أن تشغل منصبًا تدريبيًا متخصصًا في المملكة المتحدة في طب الحساسية والمناعة لدى الأطفال. فسمحت لها هذه الوظيفة المرموقة بالتدريب في ثلاثة مستشفيات تعليمية رئيسية في لندن: مستشفى جاي ومستشفى سانت توماس ومستشفى كينغز كوليج ومستشفى جريت أورموند ستريت. وأكملت هيلين خلال هذا التدريب درجة الماجستير في الحساسية من جامعة ساوثامبتون وحصلت على درجة الدكتوراه من جامعة كينجز كوليج في لندن لعملها في تحديد طرق تطوير حساسية الفول السوداني.

هيلين هي استشارية الحساسية لدى الأطفال في مستشفى إيفيلنا لندن للأطفال و مستشفى سانت توماس ، حيث أنها الرائدة السريرية لحساسية الأطفال ،فهي تقدم أكبر خدمة من نوعها في المملكة المتحدة وواحدة من أكبر الخدمات في أوروبا. أما عن دورها في دائرة الخدمات الصحية الوطنية NHS، فهي حاليًا تدير عيادات الحساسية العامة وتقوم بدور أخصائية الحساسية والجهاز التنفسي ، وقد تولت في السابق إدارة أخصائيي الحساسية والجهاز الهضمي (المشترك) وعيادات الحساسية والأنف والأذن والحنجرة (المشتركة). وكما أنها كانت مسؤولة عن إنشاء واستمرارية خدمات أمراض الحساسية للمجتمع المحلي، بما في ذلك برنامج تعليمي للرعاية الأولية، وخدمات تحويل للحساسية مصممة لمساعدة المراهقين على تحسين إدارة حساسيتهم.

وهيلين محاضرة بمرتبة الشرف في كلية كينجز لندن، حيث أنها تدرّس برنامج ماجستير طب الأطفال، وبرنامج ماجستير علم المناعة وأكاديمية الحساسية وبرنامج الزمالة في مركز التميز الدولي. وهي الرئيس المشارك لمؤتمر الحساسية الأوروبية (EAACI) لعام 2020 المقرر عقده في لندن.

تشترك هيلين في المجلس الاستشاري الصحي لأمراض الحساسية في المملكة المتحدة وترأس المجموعة الوطنية للإرشاد في الأكزيما التأتبيّة في الجمعية البريطانية للحساسية ولجنة معايير الرعاية الطبية.

تتحدث هيلين اللغات الانجليزية والفرنسية والألمانية والاسبانية.

الجوائز

جائزة هيلين ويب لطب الأطفال وصحة الطفل (2002)

جائزة إستر فرنسيس التذكارية البيضاء (2002)

التميز في الصيدلة والتوليد والأمراض النسائية (2002)

جائزة رويال فري وبلاك ويل للعلوم للتميز الأكاديمي (2000)

الفائز الثاني في مسابقة سيلياك UK  ” محترف في الصحة لهذا العام” (2010)

جائزة باري كاي BSACI للبحوث في حساسية الأطفال (2013)

الاهتمامات السريرية

لدى هيلين اهتمام سريري وبحثي في:

  • منع حساسية الطعام
  • تشخيص وعلاج الحساسية
  • العلاج بالخلايا الجذعية
  • الربو
  • الأكزيما
  • اضطرابات الجهاز الهضمي اليوزيني

تهدف هيلين في ممارستها السريرية إلى تقديم رعاية شاملة للأطفال الذين يعانون من اضطرابات الحساسية وذلك باستخدام أحدث التطورات البحثية ليس فقط لعلاج الأعراض الموجودة، ولكن أيضًا بهدف منع المزيد من الأعراض. وهي الآن الرائدة في مراكز أوروبية متعددة لدراسة Pronuts والتي تبحث في كيفية منع حدوث حساسية جديدة من الجوز عند الأطفال الذين لديهم حساسية واحدة منه على الأقل، وكانت مؤلفة مشاركة في دراسة LEAP -وهي دراسة رائدة أظهرت أن الإدخال المبكر للفول السوداني في النظام الغذائي للأطفال الصغار المصابين بحساسية الأكزيما أو البيض، قد منع تطور حساسية الفول السوداني. بالإضافة لكونها باحثة لمسارات إزالة التشوهات الفموية والرطبة في مستشفى إيفيلنا لندن للأطفال.

في وسائل الاعلام

حساسية الفول السوداني والجلد: سؤال وجواب مع الدكتور هيلين بروف – العيش مع الحساسية

الاهتمامات البحثية

تشارك هيلين بشكل فعّال في بحوث منع حساسية الغذاء وتطوير علاجات جديدة لاضطرابات الحساسية. وكونها متحدثة بشكل منتظم في الاجتماعات الوطنية والدولية، فقد نشرت الأبحاث الأصلية في مجالات حساسية الفول السوداني والغذاء وكذلك مراجعات عن الإدارة الفعالة والوقاية من حساسية الغذاء، وإدارة النظام الغذائي لمنع حساسية الفول السوداني ، ومخاطر التعرض للطعام في بيئة مرضى الحساسية واستخدام مضادات الهيستامين عند الأطفال. وهي مؤلفة للكتاب المدرسي ” طب الأطفال السريع وصحة الطفل (ويلي-بلاك ويل،2010) ، وساهمت في فصول في الكتب عن الحساسية لدى الأطفال.

العضوية المهنية

  • الكلية الملكية لطب الأطفال وصحة الطفل
  • الأكاديمية الأمريكية للحساسية والربو والمناعة
  • الجمعية البريطانية للحساسية والمناعة السريرية
  • الأكاديمية الأوروبية للحساسية والمناعة السريرية

الممارسة الخاصة

تتواجد الدكتورة هيلين لتقديم الاستشارات في الاماكن التالية:

مستشفى بورتلاند
234 شارع جريت بورتلاند
لندن
W1W 5QT

هاتف:  02073908347
البريد الالكتروني:  [email protected]

HCA في شارد – مركز العيادات الخارجية والتشخيص
شارد
شارع سانت توماس
لندن
SE1 9BS

هاتف:  02073908347
البريد الالكتروني:  [email protected]

عبر الانترنت

ويب:  www.londonallergy.com

الدكتورة هيلين بروف – الرعاية الصحية في الHCA  في المملكة المتحدة

رقم المجلس الطبي العام:  6048377

تاريخ التسجيل:  6- أغسطس-2003

هيلين يروف

مستشفى بورتلاند
234 شارع جريت بورتلاند
لندن
W1W 5QT

HCA في شارد – مركز العيادات الخارجية والتشخيص
شارد
شارع سانت توماس
لندن
SE1 9BS

الهاتف :
02073908347
البريد الإلكتروني :
[email protected]
موقع الكتروني :
http://www.londonallergy.com/
اذهب إلى الأعلى